ضمن منافسات دوري روشن

الفيحاء يخطف فوزًا قاتلًا ضد الشباب

الخميس ٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢٤ مساءً
الفيحاء يخطف فوزًا قاتلًا ضد الشباب
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الشباب ضد الفيحاء، في افتتاح منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي، بتحقيق الفريق الفيحاوي لفوز قاتل بنتيجة 3- 2.

تعادل سلبي

وبدأت مباراة الشباب ضد الفيحاء التي أُقيمت على ملعب الليوث في الرياض بشكل سريع، حيث ضغط الفريقان منذ البداية، أملًا في تسجيل هدف مبكر ولكن دون جدوى.

وكاد الحبيب ديالو أن يفض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 38 بتسديدة صاروخية، إلا أنها ارتطمت بالقائم، لتستمر المحاولات وسط تألق كبير من المدافعين، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل الشباب ضد الفيحاء سلبيًّا.

الشباب والفيحاء
جانب من المباراة – المصدر @AlShababSaudiFC

خسارة الشباب ضد الفيحاء

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح هنري أونيكورو في هز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عند الدقيقة 49 من ركلة جزاء، لتشتعل المباراة، حيث ضغط الليوث أملًا في تعديل النتيجة سريعًا.

واستمرت المحاولات، وأهدر اللاعبون العديد من الفرص، قبل أن ينجح هنري أونيكورو في تسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة عند الدقيقة 74، وحاول الشباب تعديل النتيجة وضغط بقوة.

الفيحاء
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وأحرز عبدالرؤوف الدقيل هدفًا بالخطأ في مرماه من ركلة ركنية عند الدقيقة 86، قبل أن ينجح الحبيب ديالو في هز الشباك من رأسية عند الدقيقة 89، لتشتعل المباراة.

وواصل الفريقان الضغط، قبل أن ينجح سعود زيدان في هز الشباك عند الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بخسارة الشباب ضد الفيحاء بنتيجة 3- 2.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @SPL